شاهد .. أولى لحظات الحرمين الشريفين بعد انطلاق المرحلة الثالثة من العودة التدريجية للعمرةبدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًا
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«شرطة تبوك» تطيح بمطلق النار على مدير مركز طبي

«شرطة تبوك» تطيح بمطلق النار على مدير مركز طبي
0

تواصل – عبدالرحمن الخالد:

أعلنت شرطة منطقة تبوك، الاثنين، القبض على شخص أطلق النار على مدير أحد المراكز الطبية بالمنطقة أثناء اختبائه في مزرعة تعود لوالده.

وقال متحدث شرطة تبوك، المقدم خالد الغبان، في بيان صحفي: ‘‘إن المجني عليه تعرض لإطلاق نار من شخص مجهول وملثم، كان يترصد له عند خروجه من مقر عمله؛ ما أدى لإصابته، وحالته الصحية مستقرة”.

وأضاف، أن جهود إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من تحديد هوية مطلق النار، والذي سبق هروبه بعد جريمته مباشرة إلى مزرعة تعود لوالده بعيدة عن منطقة تبوك للاختباء بها، حيث تم التنسيق مع أحد المراكز الأمنية القريبة من المزرعة والقبض عليه في الحال.

وأشار “الغبان” إلى أن الجاني شقيق لموظف سابق كان يعمل تحت إدارة المصاب، وأن المقبوض عليه له سابقة مماثلة؛ وعليه تم إيقافه وتسليم ملف القضية للجهات العدلية المختصة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x