«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إذاعة أمريكية: «ترامب» قد يقصف الحوثيين مع تصاعد التدخل الإيراني في اليمن

إذاعة أمريكية: «ترامب» قد يقصف الحوثيين مع تصاعد التدخل الإيراني في اليمن
0

تواصل – سامر محمد:

توقعت تقارير إعلامية أمريكية إقدام إدارة الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” على قصف الحوثيين في اليمن، وبدء الولايات المتحدة حرباً بالوكالة ضد إيران.

وأَشَارَتْ إذاعة “بي آر آي” الأمريكية إلى أن قادة المملكة والولايات المتحدة، تحدثوا طَوِيلاً عن أن الحوثيين في اليمن عبارة عن دُمى في يد طهران، والآن بدأت تظهر ملامح ذلك.

وذَكَرَتْ أن المسؤولين في المملكة والخارجية الأمريكية، حذروا من أن إيران ستحول اليمن إلى معقل شيعي على الحدود الجنوبية للسعودية؛ مِمَّا يمكن طهران من توسيع نفوذها كما تفعل في لبنان وسوريا والعراق.

وَأَكَّدَت الإذاعة على أن هناك أدلة الآن على أن الإيرانيين يساعدون الحوثيين عَسْكَرِيّاً، ووَفْقَاً للصحفية “لونا كريج” التي كانت تعيش في صنعاء، فإن هناك أدلة متنامية على مشاركة إيران في دعم الحوثيين في مجال التسليح، فالصواريخ الباليستية جرى تعديلها، وصنعت صواريخ جديدة في اليمن للإطلاق فوق الحدود السعودية، ومنها صواريخ طويلة المدى لم تكن موجودة في الترسانة العسكرية اليمنية قبل الحرب.

وتوقعت “كريج” زيادة التدخل الإيراني في الحرب مع استمرار الصراع؛ وهُوَ مَا قد يدفع واشنطن لتعزيز دعمها للتحالف العسكري الذي تقوده المملكة، وقد تضطر الولايات المتحدة للعب دور أكثر نَشَاطَاً في اليمن، وقد تبدأ إدارة “ترامب” في حربها بالوكالة مع إيران عبر قصف الحوثيين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x