الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كُن صديقي».. برنامج تثقيفي لدمج الأيتام في المجتمع وتنمية مواهبهم بالرياض

image2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ علي الصغير:

احتضنت دار الحضانة الاجتماعية للأيتام، التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، أمس الخميس، فعاليات البرنامج التثقيفي "كن صديقي"، الذي نظّمه مركز طويق للتنمية الأسرية، بالتعاون مع فريق العمل داخل الدار، بهدف تنمية وصقل مواهب الأيتام والمساهمة في دمجهم بالمجتمع.

اضافة اعلان

واشتمل البرنامج على العديد من الأركان التفاعلية والتعليمية مثل "الأشغال اليدوية والأعمال الفنية، البيئة والحيوانات، لنكتشف معاً، صحتي " التي نظمتها دار الحضانة وعربات الأسر المنتجة والعروض المسرحية والفقرات والمسابقات الثقافية والحركية التي قدّمها مركز طويق، بالتنسيق مع بعض الفرق التطوعية بمشاركة أطفال وفتيات الدار.

وأظهر أطفال وفتيات الدار، مواهب ملفتة في العرض والإلقاء وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بهم مثل الأناشيد الوطنية وتوجيه بعض العبارات الهادفة للمجتمع، وقام مركز طويق في الختام بتكريم جميع المشاركين في البرنامج من الأيتام والفرق التطوعية.

ويُعتبر هذا التعاون ضمن شراكات تحرص دار الحضانة الاجتماعية بالرياض على تدعيمها، وفتح المجال لها مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية بما يخدم أيتامها المشمولين بالرعاية داخل الدار والجهات المشاركة فيها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook