الثلاثاء، 09 رمضان 1445 ، 19 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لتطوير المنظومة التربوية.. شراكة مجتمعية بين «تعليم شرق الرياض» و«لجنة التنمية بالنسيم»

IMG_3776
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن الزهراني:

أبرم مكتب التعليم بشرق الرياض "وحدة الشراكة المجتمعية"، اتفاقية شراكة مجتمعية مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي النسيم، تبدأ بتطوير المنظومة التربوية بجميع مكوناتها، لتمكّن المدرسة من التعاون مع الأسرة وبناء شخصيات قيادية واستحداث مجموعة كبيرة من الأنشطة والبرامج والفعاليات.

اضافة اعلان

وتهدف الاتفاقية لتعزيز الجهود ودعم تهيئة البيئة التعليمية، وتفعيل دور ومسؤولية الطرفين في المجتمع من الناحية العلمية، وإنشاء فريق للعمل التطوعي يخدم الطرفين، ويستهدف أبناء الحي والمساهمة في تكريم أبناء المرابطين وشهداء الواجب وإقامة حملات توعوية صحية ودورات تدريبية ولقاءات شبابية مشتركة بين الطرفين.

وأبرم الاتفاقية التي تم توقيعها في مقر اللجنة مدير مكتب التعليم بشرق الرياض سعيد الزهراني، ونائب رئيس مجلس إدارة اللجنة نايف بن محمد العنزي، بحضور مساعد مدير مكتب التعليم بشرق الرياض للشؤون التعليمية عبدالله العنزي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة اللجنة، وذلك انطلاقًا من رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأكّد الزهراني، حرص تعليم شرق الرياض على المشاركة  المجتمعية كمبدأ أساسي لتنمية المجتمع، والتي لا تنجح بدون مشاركة مجتمعية.

من جهته أوضح العنزي، أن الشراكة المجتمعية مع تعليم شرق الرياض تأتي ضمن جهود اللجنة لتأهيل الشباب في المجتمع بجميع المجالات الاجتماعية لتطوير القدرات الشخصية والذاتية والمهارات، مبيناً أن الشراكة تضمّنت التعاون في مجالات العمل التطوعي وإعداد برامج تعليمية تخدم المجتمع.

إلى ذلك شكّل الطرفان لجنة مشتركة لتفعيل برامج الشراكة تضُم مشرف النشاط الطلابي بالمكتب طلال تركي العنزي، مشرف النشاط الطلابي بالمكتب ورئيس وحدة الشراكة المجتمعية عبدالرحمن ظافر الزهراني، مدير المشاريع والبرامج باللجنة عبدالله مبارك العنزي، وستكون باكورة البرامج ـ بإذن الله ـ تكريم أبناء المرابطين وشهداء الواجب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook