توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مؤشر سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 6832.30 نقطة

مؤشر سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 6832.30 نقطة
0

تواصل – واس:

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 80.48 نقطة ليقفل عند مستوى 6832.30 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.9 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 152 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 96 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 8 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 161 شركة على تراجع.
وكانت أسهم شركات وفا للتأمين, وجبل عمر, والبلاد, وهرفي للأغذية, ونادك الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات تكافل الراجحي, وتهامة, وأسواق المزرعة, وأسيج, والتصنيع, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 5.51% و 3.99% .

فيما كانت أسهم شركات الإنماء, ودار الأركان, ووفا للتأمين, والجزيرة ريت, وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك, ووفا للتأمين, والجزيرة ريت, وإكسترا هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 91.93 نقطة ليقفل عند مستوى 5140.08 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 12 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 500 ألف سهم تقاسمتها 498 صفقة.
وكانت أسهم شركة العمران الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات ريدان, وأبومعطي, وبحر العرب, وباعظيم, والتطويرية الغذائية فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.
فيما كانت أسهم شركات بحر العرب, وريدان, وأبو معطي, وباعظيم, والعمران, هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات بحر العرب, وريدان, وأبو معطي, وباعظيم, والعمران, هي الأكثر نشاطا في القيمة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x