الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بينهم قيادي إيراني.. «مغامرة الغبار» تُكبّد الحوثيين 40 قتيلاً على حدود المملكة

71@2605_WAT_22-03-2017_p06-2.indd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

دفع المتمردون الحوثيون ثمناً باهظاً لمغامرتهم غير المحسوبة العواقب بالهجوم على حدود المملكة قبالة ظهران الجنوب صباح أمس، بدفعهم مئات من المقاتلين، مستغلين موجة الغبار والتقلبات الجوية.

اضافة اعلان

وأوهمت كثافة الغبار الذي غطى المناطق الحدودية، وانعدمت معه الرؤية الأفقية، المتمردين وقادتهم من الحرس الثوري الإيراني بسهولة تحقيق مآربهم، من الاقتراب من الحدود والهجوم على الرقابات والقضاء على المرابطين من أفراد القوات.

وبحسب "الوطن"، فقد جاءهم الرد سريعاً ومباغتا وقوياً، بدأته المدفعية السعودية باستهداف مواقعهم شمال مديرية باقم في منطقة محديدة، وتزامن ذلك مع غارات مركزة لطائرات التحالف من نوع f15، على تجمعات المتمردين في عدة نقاط قبالة مراكز علب والربوعة والحصن واسعر والمسيال، وعاكفة، وتدمير 3 منصات صواريخ كاتيوشا كانت موجهة إلى مدينة ظهران الجنوب.

وشارك في الهجوم المفاجئ والمضاد، قوات من قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب ومقاتلات التحالف العربي من نوع f15، ونجم عنه مقتل 40 متمرداً من بينهم قيادي بارز من الحرس الثوري الإيراني، وتدمير 3 منصات لإطلاق صواريخ الكاتيوشا في منطقة محديدة، و5 مصفحات بالقرب من الجبال السود، و4 مخازن للأسلحة قبالة مركز الحجفا.

وعلى الأرض تمكن أفراد من القوات المسلحة من تدمير 5 مصفحات عسكرية، وتفجير 4 مستودعات للأسلحة المتوسطة والخفيفة في الجبال السود.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook