مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 26 رمضان 1442 هجريا
الفجر
03:49 ص
الشروق
05:14 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:26 م
العشاء
07:56 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جامعة «الحدود الشمالية» تعلن عن وظائف معيدين بالابتعاث والتعيين المؤجل

جامعة «الحدود الشمالية» تعلن عن وظائف معيدين بالابتعاث والتعيين المؤجل
0

تواصل – متابعات:
تبدأ جامعة الحدود الشمالية استقبال طلبات المتقدمين لوظائفها الأكاديمية الشاغرة حتى بعد غد للمعيدين والمعيدات بالابتعاث المباشر والتعيين المؤجل إلى ما بعد إنهاء اللغة في مقر الابتعاث أو الحصول على قبول صريح لدراسة الماجستير من جامعة معتمدة من الملحقية أيهما أسرع، باستثناء معيدي كلية الطب الذين سوف يعينون بعد المسابقة ويبتعثون مباشرة.

وبحسب “عكاظ”، تتضمن التخصصات المطلوبة: كيمياء صيدلة برفحاء (كيمياء صيدلة، صيدلانيات، صيدلة سريرية، علم أدوية وسموم)، كلية الهندسة (هندسة صناعية)، كلية الطب (جراحة، نساء وولادة، باطنية، نفسية، عيون، أنف وأذن وحنجرة)، كلية العلوم الطبية التطبيقية (تغذية إكلينيكية)، كلية الحاسبات برفحاء (تقنية معلومات، رياضيات)، كلية العلوم والآداب (حاسب آلي، رياضيات)، كلية العلوم والآداب بالعويقيلة (إنجليزي، قانون)، كلية إدارة الأعمال (قانون).

وتتوافر تلك الوظائف في الجامعة بعرعر وفروعها في رفحاء وطريف والعويقيلة، ولن يتم استقبال أي طلبات يدوية مباشرة، وأي نقص في الشروط المعلنة يستبعد طلب المتقدم.

وحددت الجامعة عدة ضوابط للتقديم لتلك الوظائف، أن يكون المتقدم أو المتقدمة مواطنا، وأن لا يقل تقدير المتقدم أو المتقدمة عن جيد جدا، ما عدا التخصصات الطبية فلا يقل عن تقدير جيد، وأن تكون الشهادة من جامعة سعودية أو من جامعة موصى بها، شريطة معادلة الشهادة من الجهات المختصة، وأن لا يمضي على تخرج المتقدم أو المتقدمة أكثر من عامين (من خريجي 1435/1436، أو 1436/1437).

كما اشترطت أن يكون حاصلا على درجة 60 كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين، واجتياز المقابلة الشخصية، التخصص المعد من الأقسام الأكاديمية- للتخصصات الصحية يكتفى باختبارات الهيئة للتخصصات الصحية.

واشترطت كذلك أن تكون الدراسة «انتظام»، ولم يسبق له الرسوب في أي مقرر أثناء دراسته الجامعية، ويقدم صورة من السجل الأكاديمي مصدقة من الجامعة المتخرج منها ضمن أوراقه المرسلة، ولمتقدمي اللغة الإنجليزية الحصول على درجة 500 كحد أدنى في اختبار التوفل أو ما يعادله في اختبار الآيلتس (IELTS) ويقدمه ضمن أوراقه المرسلة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x