مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 6 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:31 م
العشاء
08:01 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حرس الحدود بجازان يُكثّف جهود البحث عن أربعيني مفقود بجزيرة «أحبار»

حرس الحدود بجازان يُكثّف جهود البحث عن أربعيني مفقود بجزيرة «أحبار»
0

تواصل ـ إبراهيم اليحيوي:

كثّفت قيادة حرس الحدود بمنطقة جازان، جهودَها في البحث عن قائد مركب أربعيني مفقود بعد مشاهدة أحد المتنزهين قارباً في عرض البحر جنوب شرق جزيرة أحبار بدون صاحبه.

وأعلن الناطقُ الإعلامي لحرس حدود جازان النقيب عامر الشهراني، تلقي غرفة القيادة والسيطرة، عند الثامنة مساء الأحد الماضي، بلاغاً بالحادثة، وجرى فوراً تمريرُ البلاغ للدوريات البحرية للبحث عن القارب، والتي عثرت عليه بموقع البلاغ، حيث اتضح أنه يعود لمواطن يبلغ من العمر 45 عاماً ومصرّح له بالإبحار والصيد في جزر جازان من مركز الحافة.

وقال الشهراني: إنه تمّ تكليف الدوريات البحرية وزوارق حرس الحدود والطيران بالبحث عن المفقود بخطّة بحث ميدانية، كما تمّ دعم الموقع بالغواصين والدوريات البحرية المساندة من القطاعات الساحلية التابعة لقيادة المنطقة وتوجيه الدوريات البرية بالشواطئ لمسح المنطقة والبحث عن المفقود وتمشيطها بمشاركة الطيران.

من جهته وجّه قائد حرس الحدود بجازان اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، بتكثيف البحث واستمراره ومضاعفة العمل حتى العثور على المواطن المفقود، فيما أهابت مديرية حرس الحدود بالمنطقة الجميع بالاتصال على الرقم 994 للإبلاغ عن أي مشاهدة بهذا الخصوص، وعدم خلع سُتر النجاة أثناء التواجد في البحر لغرض الصيد أو النزهة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x