الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعديل مسار ثلاث رحلات للخطوط السعودية بسبب الأحوال الجوية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ الرياض:

قال مسؤول بالخطوط السعودية: ‘‘إن تأثير الأحوال الجوية التي بدأت منذ صباح أمس الأحد، وحتى مساء اليوم على أغلب مناطق المملكة، كان مَحْدُودَاً، وتم تأخير بعض الرحلات لأوقات متفاوتة من أجل سلامة الركاب المسافرين، وعدلت وجهات ثلاث رحلات فقط‘‘.

اضافة اعلان

وغيَّرت رحلة تبوك الرياض وجهتها إلى مطار البحرين الدولي لساعات قليلة، ثُمَّ رجعت للرياض بكامل ركابها، ورحلة حفر الباطن إلى الرياض، وعدلت وجهتها لمطار الدوحة الدولي، وأيضاً لفترة قصيرة جِدّاً، ثُمَّ أقلعت للرياض مرة أخرى، وهناك رحلة كانت أقلعت من الدمام للقصيم، وغيرت الاتجاه للرياض بعد تحسن أجواء العاصمة والقصيم، ثُمَّ أقلعت مرة أخرى بسلام، وَفْقَاً لـ"الرياض".

ونوه المسؤول إلى أن التنسيق مع المطارات في المملكة ودول الخليج، ومختلف الجهات ذات العلاقة بالمتغيرات الجوية التي حدثت على مدار اليومين الماضيين أسهم بحمد الله بتقليص آثار التأخير إلى أقل فترة ممكنة، مع وضع سلامة الراكب فوق كل اعتبار، والتركيز كذلك على مختلف الاحتياطات المتبعة في مثل هذه الظروف الجوية التي تؤثر بلا شك على حركة الطيران في أي دولة بالعالم.

وأَشَارَ إلى أنه تم إشعار المسافرين بكل ما يستجد على رحلاتهم، والاعتذار عن التعديل في الوجهات أو الـتأخير الذي يكون لظروف قاهرة وخارجة عن إرادة الجميع.‎

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook