مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 5 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:08 ص
الشروق
05:29 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:16 م
العشاء
07:46 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«أمانة الرياض» تزيل منافذَ عشوائية لبيع اللحوم بطريق «خريص» (صور)

«أمانة الرياض» تزيل منافذَ عشوائية لبيع اللحوم بطريق «خريص» (صور)
0

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أزالت أمانة منطقة الرياض منافذَ عشوائية لبيع اللحوم والدواجن، مخالفة للاشتراطات الصحية بطريق خريص؛ مِمَّا يشكل خَطَرَاً على صحة المواطنين والمقيمين، كما تم مباشرة عددٍ من المخالفات.

وكان المجلس البلدي لمدينة الرياض، قد تلقى عَدَدَاً من الشكاوى بشأن تجمع عشوائي للباعة على طريق ‘‘خريص – النظيم‘‘ يعملون بمنافذ لبيع اللحوم والدواجن بطريقة غير آمنة، ولا تحقق الحد الأدنى من الاشتراطات الصحية المطلوبة للعمل في هذا النشاط.

ونَظَراً لخطورة الأمر على صحة المواطنين، قام أحمد الشمري وإبراهيم العنزي عضوا المجلس البلدي لمدينة الرياض بزيارة ميدانية للموقع المشار إليه، ورصدا في تقرير مصور مجموعة من المخالفات التي تنوعت بين بيع اللحوم الحمراء، والدواجن ومنتجاتها، إضافة إلى إعداد وتجهيز الأطعمة وبيعها في الموقع ذاته.

ورفع المجلس البلدي لمدينة الرياض، التقرير إلى الأمانة التي تحققت بدورها من تلك المخالفات بعد تشكيل حملة من مراقبي البلدية، والقسم الصحي، بمشاركة أمن الطرق، والمقاول التابع لنطاق البلدية (شركة اليمامة).

وتم زيارة الموقع، وتبين أنه خارج النطاق العمراني، وجرى على إثر ذلك إزالة جميع البسطات العشوائية المستخدمة لبيع اللحوم، وإزالة الأكشاك المستخدمة لبيع الشاي بطريقة غير نظامية، إضافة إلى معالجة عدد من المخالفات الأخرى.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x