مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:24 ص
الظهر
11:44 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كشف ملابسات حادث وفاة «مجهول» دهسًا بالجبيل.. أمه تبحث عنه منذ 3 سنوات

كشف ملابسات حادث وفاة «مجهول» دهسًا بالجبيل.. أمه تبحث عنه منذ 3 سنوات
1

تواصل – الدمام:

كشفت شرطة المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، تفاصيل حادثة اختفاء شاب (17 عاماً) من الجبيل، قبل عدة سنوات، حيث عثر عليه متوفياً في حادث دهس على طريق “أبو حدرية – الدمام”.

قال متحدث شرطة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي: إن “الشاب من محافظة الجبيل، إذ تبلغت شرطة محافظة الجبيل في صباح يوم الجمعة ١٦-٦-١٤٣٥هـ، من مواطنه ثلاثينية عن تغيب ابنها من مقر سكنهم وتوجه الاتهام لمواطن عشريني باختطافه”، بحسب “الرياض”.

وأضاف “الرقيطي”: “تم إحضار المتهم بتغيب الشاب وإيقافه والذي تبين أنه مواطن عشريني على معرفة به، وبمواصلة البحث والتحري عن المتغيب تبلغت شرطة محافظة الجبيل من إدارة المرور عن وقوع حادث دهس مساء يوم الخميس لشاب في العقد الثاني من العمر على طريق الدمام أبو حدرية نتج عنه وفاة الشاب بالموقع وتم التحفظ على قائد المركبة المتسبب في حادث الدهس واستكمال إجراءات الحادث”.

وتابع: “بعرض جثمان المتوفى على والد المتغيب أكد أنه ابنه”، لافتاً إلى أنه “تم إحالة الجثمان على الطب الشرعي وباشر المختصون بشرطة محافظة الجبيل اتخاذ الإجراءت اللازمة، وجمع الاستدلالات عن الحادثة لكشف ملابساتها تمهيدا لإحالتها لهيئة التحقيق والإدعاء العام”.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ام رجال

    الله يرحمه ويصبر اهله وحسبي الله ونعم الوكيل

المشاركة عبر
x