الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغردون يتفاعلون مع وصول عاصفة «مدار» الترابية بالدعاء

C7Qo1RyW4AEA_e_
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

سلّط مغردون الضوءَ على البُّعد الإيماني مع وصول عاصفة "مدار" إلى أجواء المملكة، محملة بأتربة وغبار يحجب الرؤية في معظم المناطق.

اضافة اعلان

ونشرت هيئة الأرصاد وحماية البيئة صورة للأقمار الصناعية توضح تدني الرؤية الأفقية على مناطق شمال ووسط المملكة بسبب نشاط الرياح الجنوبية المثيرة للأتربة والغبار.

من جانبهم، ذكّر نشطاء التواصل بدعاء هبوب الريح: "اللهم إني أسألك خيرها، وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أرسلت به"

ودعا مغرد: "اللهم اصرفها عنا، وأبدلها بخيرات وبركات من السماء تُنبت به الأرض ، وتسقي به الزرع، يا من بيده ملكوت كل شيء، وهو على كل شيء قدير".

وتابع آخر: "يتحدثون عن عواصف قادمة استقبلوها بلباس التقوى والاستغفار ( وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون )". واستطرد آخر: "البعض يفرح بالعواصف من أجل إجازة وليتهم يعلمون أن في العواصف إنذار وتخويف اللهم أرحمنا برحمتك (وما نرسل بالآيات إلا تخويفاً)".

وأضاف مغرد: "لا نتساهل بجُند الله كما تساهل قوم هود، فلنكثر من الاستغفار والدعاء ولا ننسى الفجر". وكتب مغرد آخر: "كم من الأطنان تحملها عاصفة مدار كم المسافة التي تقطعها؟ هل تستطيع أي قوة أرضية أن تنقل أو تحرك كميات التراب الهائلة أو تتصدى لها؟ الله أكبر".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook