متحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب«الجمارك»: إحباط تهريب 1370 زجاجة خمر مخبأة في إرسالية «لفائف حديد» (صور)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

(فيديو) لامرأة تعمل بمحل للمستلزمات الرجالية يثير الجدل

2

تواصل – بريدة:
أثار مقطع فيديو يظهر امرأة تعمل في محل للمستلزمات الرجالية؛ جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر الفيديو امرأة تقف في متجر مخصص لبيع المستلزمات الرجالية، وتقوم بعرض ملابس داخلية رجالية على أحد الزبائن.

وقال مغردون إن المقطع صوّر في مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وانتقد عدد من المغردين عمل المرأة في هذا المكان والبيع للرجال، كما طالبوا باقتصار العمل في تلك المتاجر على الرجال فقط كما هو الحال في محال المستلزمات النسائية التي يقتصر فيها العمل على النساء.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    النساء والحياء

    أين نحن من الحقيقة

    أما آن التدخل لإيقاف التجاوزات من منفذي قرارات البيع ودمج النساء في كل جوانب الرجال حتى يخدش الحياء وتموت الغيرة .

    حسبي الله ونعم الوكيل

  2. ١
    امل

    سبحان الله يالها من جريمة كبرى يا إلهي ماهذا .. ماسمعنا عن انتقادات للرجال اللي كانوا يشتغلوا بمحلات الملابس الداخلية للنساء ؟ ومحلات المكياج ؟ ع العكس ظهرت انتقادات لتأنيث محلات مستلزمات النساء الخاصه من مكياج وملابس داخليه وفساتين !!!!!

المشاركة عبر
x