مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سكاكا.. طلاب ومعلمو الخندق يعزون أسرة الشهيد «الرويلي» بهديب

سكاكا.. طلاب ومعلمو الخندق يعزون أسرة الشهيد «الرويلي» بهديب
0

تواصل ـ فواز الرويلي:

زار عددٌ من طلاب مجمع الخندق التعليمي يرافقهم قائد المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي والمرشد الطلابي الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي وعددٌ من المعلمين، أمس الخميس، أسرة وذوي الشهيد فهد بن قاعد الرويلي في منزلهم بهديب في محافظ سكاكا بمنطقة الجوف، لتقديم واجب العزاء.

وكان في استقبالهم والد الشهيد قاعد بن مكاتل الرويلي وإخوان الشهيد وذويه، داعين الله عزّ وجلّ أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يتقبله مع الشهداء والصادقين.

وقام الطالب حمد بن عيسى ونيابة عن زملائه طلاب المجمع بإلقاء كلمة عبرّ فيها بأن الوطن يفخر بأبنائه الذين ضحوا بأنفسهم للذود عنه، مؤكداً بأنهم مصدر اعتزاز وفخر ولن ننساهم وننسى وقفاتهم، كما أكد الطالب حمد بأن ما قام به الشهيد غفر الله له يسجل ضمن ما سجله أبناء الوطن الشرفاء والأوفياء من تضحيات جليلة تجاه دينهم ووطنهم.

من جهته أوضح قائد المدرسة بأن الزيارة تأتي ضمن واجبات المدرسة ومشاركاتها المجتمعية مع أبناء هذا الوطن ولتعزيز عددٍ من القيم والمبادئ الإسلامية والتربوية المتوازنة في نفوس الطلاب وتدريبهم وتعليمهم على القيم السلوكية والالتزام بها في قولاً وفعلاً وتأصيل تلك القيم وتفعيل دور المدرسة في التربية السلوكية، مؤكداً بأن مصاب أهل الشهيد هو مصابنا، وأن العزاء للجميع دون استثناء.

من جهته عبّر والد الشهيد وذووه عن شكرهم وتقديرهم لمجمع الخندق “إدارة ومعلمين وطلاب” على ما قاموا به من عزاء ومواساة ومشاعر صادقة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x