الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| إعلان الدفعة الثانية من برنامج «سكني».. و«التعليم» تؤكد استمرار برنامج الابتعاث

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«الإسكان»: أكثر من 17 ألف مستفيد من الدفعة الثانية للمنتجات السكنية والتمويلية

اضافة اعلان

أعلنت وزارة الإسكان، اليوم، مجموع المستفيدين من الدفعة الثانية لتخصيص المنتجات السكنية والتمويلية والذي بلغ 17923 مستفيداً. «التعليم»: الابتعاث مُستمر.. ومُعالجة تأثُر الطلاب بتغيير سعر الصرف قريباً أكّد وكيل وزارة التعليم لشؤون البعثات والمشرف على الملحقيات الثقافية الدكتور جاسر بن سليمان الحربش، أن معالجة أوضاع الطلبة المبتعثين في بريطانيا مستمرة.

جدة.. استئصال ورم نادر من بطن طفل عمره 8 أشهر نجح فريق جراحة الأطفال بمستشفى "السعودي الألماني" بمحافظة جدة، في استئصال ورم حميد نادر من بطن طفل يبلغ من العمر 8 أشهر.

حظر مؤقت لاستيراد الطيور الحية من إسبانيا حظرت وزارة البيئة والمياه والزراعة مؤقتاً استيراد الطيور الحية الواردة من إسبانيا، بعد ورود نشرة تحذيرية صادرة من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية.

وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالعرضيات توفي شخص وأصيب آخر، إثر حادث مروري مروع وقع، اليوم، بين مركبتين من نوع هايلوكس وسوناتا، عند كوبري وادي نعمة.

جازان.. إنقاذ مريض تعرَّض لإصابات بالكبد والطحال عقب حادث مروري أسهم تدخل فريق طبي جراحي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان في إنقاذ حياة مريض أصيب في حادث مروري.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook