الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهمّ الأنشطة والفعاليات الدعوية مساء اليوم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل ـ متابعات:

تُقام مساء اليوم الاثنين، الموافق 14 جمادى الثانية 1438هـ، محاضرات دينية، وأنشطة دعوية، ودروس علمية، بعدد من مناطق المملكة، ـ بمشيئة الله ـ . الرياض.. "تخريج الفروع على الأصول" من كتاب "الزاد"
اضافة اعلان

ينظم مركز الدعوة والإرشاد بالرياض، اليوم بعد صلاة العشاء، درس "تخريج الفروع على الأصول" من كتاب "الزاد" للشيخ سليمان الماجد في جامع عثمان بحي الوادي في الرياض.

الخثلان يشرح "الجامع من بلوغ المرام" بالرياض

ويشرح عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعد الخثلان، اليوم بعد صلاة العشاء، كتاب "الجامع من بلوغ المرام" في جامع الأمير مشعل بحي الخزامى في الرياض.

 الرياض.. «القصير» يشرح "كتاب عمدة الطالب" 

كما ينظم جامع الشيخ عبدالله الراجحي بحي شبرا في الرياض، اليوم الاثنين، بعد صلاة العشاء، درسا للشيخ علي بن إبراهيم القصير يتناول خلالها كتاب عمدة الطالب (منصورالبهوتي).

للنساء فقط.. محاضرة "وكفى بالله وكيلا" بجدة

وتلقي الأستاذة وفاء الجابري، اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب، محاضرة بعنوان "وكفى بالله وكيلا" بجامع الإحسان بحي الشاطئ ٤ في محافظة جدة.

(عَجَّلْنَا لَهٌ فِيهَا مَا نَشَاءٌ).. محاضرة لـ«الشنقيطي» بجدة

ويقيم جامع المفلحون بحي النهضة ٢ في جدة، اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب، محاضرة بعنوان (عَجَّلْنَا لَهٌ فِيهَا مَا نَشَاءٌ) للشيخ محمد بن علي الشنقيطي.

محاضرة نسائية عن "كيف تتخلصين من الضغوط النفسية المستمرة"بجدة

كما تلقي الأستاذة نسرين المنصوري، اليوم الاثنين بعد المغرب، محاضرة بعنوان "كيف تتخلصين من الضغوط النفسية المستمرة " جامع عليثه الحربي، بحي الربوة٣ خلف قاعة التاج في جدة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook