الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هرباً من زوجها «المدمن».. مواطنة تقفز من «الطابق الثالث» وتُصاب بالشلل (فيديو)

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

أُصيبت مواطنة بالشلل بعد تعرضها لضرب وحشي من زوجها، واضطرارها إلى القفز من الطابق الثالث هربًا من تعذيبه لها طوال الليل حتى الصباح، مطالبة الجهات الرسمية بمحاسبة زوجها وعلاجها خارج المملكة.

اضافة اعلان

وأوضحت المواطنة وتدعى خديجة، التي روت معاناتها عبر برنامج ‘‘يا هلا‘‘، أن زوجها ما يزال حرا طليقاً، بعد القبض عليه بواسطة الشرطة، والإفراج عنه بعد 4 أيام من التوقيف، مطالبة بحقها القانوني وعلاجها خارج المملكة في ظل رفض أهلها مساعدتها اعتراضا على زواجها منه دون  رضاهم.

وقالت ‘‘إن معاناتها مع زوجها بدأت منذ الشهر الأول من زواجهما من خلال التعنيف اللفظي والجسدي والنفسي‘‘ مشيرة إلى أنها اكتشفت لاحقاً أنه مدمن.

وأضافت أنها حاولت إصلاح الوضع بينها وبينه عدة مرات، وفي كل مرة يرجع إلى ضربها وسبّها لأتفه الأسباب، مبينة أنه في آخر واقعة بينه وبينها كان خارج البيت لوقت متأخر من الليل، وكانت تنتظره لتناول العشاء إلا أنه دخل المنزل وهو في حالة هستيرية وبدأ يضربها بشكل وحشي فطالبت بالطلاق.

وأبانت خديجة، أنه ظل يضربها من الساعة الثانية فجرًا حتى السابعة صباحًا، مشترطاً للقيام بتطليقها تسجيل فيديو لها تعترف فيه بخيانتها فوافقت، مضيفة أنها وبعد تسجيل الفيديو عاد ليضربها بشكل أعنف، فغافلته وحاولت الهروب من النافذة فسقطت من الطابق الثالث وأصيبت بالشلل، مشيرة إلى أنها أفاقت من الغيبوبة التي أصابتها بعد سقوطها وحضور الشرطة، التي قدمت إفادتها في الحادث.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook