مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 20 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. «هدية الحاج والمعتمر» تُشارك في إكرام أهل الصف الأول بالمسجد الحرام

بالصور.. «هدية الحاج والمعتمر» تُشارك في إكرام أهل الصف الأول بالمسجد الحرام
0

تواصل ـ مكة المكرمة:

نظّم مؤلف كتاب فقراء الحرم الشيخ عبدالله الزهراني “أبو حاتم” مؤخراً حفل إكرام لأهل الصف الأول من المصلين بالمسجد الحرام بتشريف مدير مؤسسة عناية للإنجاز الشيخ صالح العساف، وعضو مركز حي العوالي الدكتور أشرف بن محمد الشيخة، ومدير عام جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية الشيخ منصور العامر، ومدير جمعية البر بقرى جنوب مكة علي الفهمي،وعدد من موظفي الجمعية.

وتأتي مشاركة جمعية هدية الحاج والمعتمر، في إطار برنامج التحفيز الذي يندرج تحت مظلة برنامجها الرئيسي العناية الذي صُمم خصيصاً للقائمين على خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار وتحفيز العاملين في خدمة ضيوف الرحمن، وتقديم الهدايا المناسبة لهم، وبث الروح المعنوية الإيجابية فيهم، وحثهم على تقديم مزيد من الجهود على أكمل وجه في أقدس البقاع إلى الله.

وأكّد العامر أن الجمعية درجت على المشاركة في مثل هذه الفعاليات لتكريم أبناء هذه البلاد المباركة، وتتمثّل مشاركتها في تقديم جميع خدمات السقيا والرفادة، وتوزيع المنشورات التي تمت ترجمتها بعدد 67 لغة للتذكير بالسنن في السلوك اليومي والتذكير بأوقات الصلاة بوضع شاشات بالفنادق القريبة من الحرمين.

وقال إن الجمعية تُقدّم سند العاكف وهو هدية مبتكرة وإبداعية تقدم للمعتكفين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي ، وتحتوي على احتياجاتهم أثناء الاعتكاف في مسند يتصف بالمتانة، مثمناً بجهود المسؤولين في حكومة خادم الحرمين الشريفين والوزارات والهيئات المساندة والداعمة لمسيرة الجمعية مما مكّنها من تنفيذ البرامج وتقديم الخدمات وفق الخطط الاستراتيجية داعياً الخيًرين بالمشاركة في دعم برامج وخدمات الجمعية لإظهار الصورة المشرفة لأبناء هذه البلاد المباركة.

من جانبه حثّ العساف أهل الصف الأول بالمحافظة على هذه النعمة، مسترشداً بما رواه البخاري ومسلم ” عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَوْ يَعْلَمُ النَّاسُ مَا فِي النِّدَاءِ وَالصَّفِّ الأَوَّلِ ثُمَّ لَمْ يَجِدُوا إِلا أَنْ يَسْتَهِمُوا عَلَيْهِ لاسْتَهَمُوا ).
وقدمت الجمعية في ختام الحفل الهدايا القيمة للحضور الذين عبروا عن بالغ شكرهم وسعادتهم ببرامج وخدمات الجمعية، مُتمنين للقائمين على أمر الجمعية دوام الصحة والعافية وأن يجعل هذه الأعمال في موازين حسناتهم.

 
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x