الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البريد السعودي يشحن 5 آلاف كتاب في أول أيام «معرض الرياض»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

شحن البريد السعودي في اليوم الأول من معرض الرياض الدولي للكتاب 5 آلاف كتاب، ليحقق بذلك أول رقم قياسي بعدد الكتب المشحونة منذ بدء مشاركته في المعرض قبل 6 أعوام.

اضافة اعلان

وقال مدير المركز الإعلامي للبريد السعودي هاني الشحيتان "لم نحقق في مشاركاتنا السابقة هذا الرقم بأعداد الكتب المشحونة، ونتوقع مضاعفة أعداد الكتب خلال الأيام القادمة"، مبيناً أن الإقبال على شحن هذه الكمية من الكتب يعبّر عن الثقة التي يحظى بها البريد السعودي.

وأضاف أن شعار البريد هذا العام "كتابك يصل إلى بيتك"، إذ نشارك بمعرض الكتاب بأسعار تنافسية شبه مجانية، فيما كانت خدمة التغليف مجانية.

وقال الشحيتان: "في الدورة الماضية لمعرض الرياض للكتاب تم شحن حوالي 45 ألف كتاب، بزيادة نسبتها 62% عن العام الذي قبله، بوزن يقارب 16 ألف كيلوجرام من الكتب، كما أننا تميزنا بدقة التسليم، وبنسبة خطأ صفر، إذ لم يحدث أي خطأ أو طرد معاد، ما انعكس على عملنا هذا العام". وأكد البريد السعودي على قدر الثقة التي يوليها له العملاء، موضحاً أن البريد قبيل مشاركته بأية فعالية فإنه يخطط لها ويقيم ورش عمل خاصة بها، بهدف تجهيز الفريق المشارك بكافة المهارات التي تتطلبها المشاركة.

من جهته، ذكر مدير مكتب بريد الرياض فريد القحطاني أنه يوجد بالمملكة 38 محطة للبريد بالمدن الرئيسية وبعض المحافظات، وغالبية الطرود المرسلة من المعرض تصل إلى هذه المراكز، وهي تعمل على مدى 24 ساعة وتصل لصاحبها برسالة برقم سري، وما عليه إلا أن يحضر للمحطة ويأخذ الطرد الخاص به.

وأضاف: "تحتوي الرياض على 10 محطات، وفي الشرقية 10 ، ومكة 10 ، أما البقية موزعة على مناطق المملكة، وسيصل عدد محطات الرياض قريباً إلى 50 محطة موزعة على المولات والمواقع التفاعلية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook