الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رحلة استثنائية لطائرة سعودية تقلع براكب وحيد.. و«تواصل» تكشف التفاصيل

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

تفاجأ المواطن جهاد المريح، خلال سفره في رحلة داخلية من رفحاء إلى حائل، بأن الطائرة الَّتي يستقلها لا يوجد بها راكب غيره، حيث كانت الرحلة في طريقها للإلغاء لعدم حضور أي راكب، قبل أن تقل المواطن وتسافر به وَحِيدَاً في واقعة غريبة قد تكون الأولى من نوعها في المملكة.

اضافة اعلان

وروى المواطن جهاد المريح، تفاصيل الرحلة لـ‘‘تواصل‘‘ قائلاً: ‏يوم الاثنين الماضي كنت ذاهباً من رفحاء لحائل، وحجزت على هذه الرحلة قبل أسبوع من موعدها، حيث ‏حضرت إلى المطار الساعة ١١:٥٥ صَبَاحَاً، ‏وكان مقرراً لها الإقلاع في الساعة ١٢:٥٠ بعد الظهر.

وتابع، اتجهت لقص التذاكر ووضع الحقيبة فتفاجأت أن الموظف يسألني أنت جهاد؟  ‏قلت: أي نعم. فلما انتهى من قص التذكرة وتَسَلُّم الحقيبة، قال لي باستغراب: ترى أنت الراكب الوحيد على الرحلة وحظك زين لو تأخرت ٨ دقائق كانت الرحلة أُلغيت، توقعت أن يرافقني في الرحلة شخص أو شخصان على الأقل ولكن بعد لحظات، توجهت إلى الباص وحدي ومباشرة تحرك إلى الطائرة.

وأضَافَ: ‏عندما ركبت الطائرة أحسست بشعور جميل ومميز لأني لم أحلم أن يَحْصُلَ معي هذا، ‏تحركت الطائرة وأقلعت الساعة ١٢:٣٨ م، قبل موعدها الأصلي، وتبين فيما بعد أن الطاقم كان بانتظاري للإقلاع، ‏وحتى تعليمات السلامة لم يذكرها الموظف، فقط دعاء السفر، وتحركت الطائرة.

وأردف، طلبت من المضيف الدخول إلى المقصورة والتصوير مع الكابتن في الجو؛ لأنَّها فرصة لا تعوض، فاعتذر وقال لي: ‘‘إذا وصلنا بإذن الله آخذك معي للمقصورة للتصوير مع الكابتن، وهذا ما حدث بعد هبوط الطائرة التقيت بهم، وسلمت عليهم وشكرتهم، والتقطت معهم بعض الصور‘‘.

وكشف المواطن، موقفاً طريفاً حَصَلَ له أثناء نزوله من الطائرة عندما وجد حقيبته عند سلم الطائرة، ‏وتعجب رجل الأمن الّذي كان في استقبال الرحلة وقال له: ‘‘أنت الراكب الوحيد في الطائرة؟

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook