الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«علماء المسلمين»: إيران شرّدت أهل السُّنة بالشام والعراق

160427140047_ramadi_640x360_afp_nocredit
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ سعود الخالد:

حمّلت الهيئةُ العليا لرابطة علماء المسلمين، إيران ومتآمرين معها مسؤولية تشريد أهل السنة بالعراق والشام، ووجّهت نداءً إزاء المجازر والنكبة الإنسانية المروعة التي يتعرّض لها الإخوة في الموصل.

اضافة اعلان

وناشد "الرابطة" في بيان لها حكام المسلمين من إندونيسيا إلى المغرب، وتحديداً دول الجوار من ملوك وأمراء الخليج بالتدخل لما يتمتعون به من نفوذ وقوّة لتضميد هذا الجرح النازف، وإيقاف عدوان طهران وعصاباتها على المسلمين من أهل السنة بكافة الوسائل الممكنة.

ودعت "الرابطة" الهيئات الخيرية بالعالم للمسارعة في إغاثة الملهوفين الذين تتزايد أعدادهم في مخيمات الإيواء ويعيشون ظروف مأساوية قاسية، كما دعت علماء المسلمين بالعراق في الداخل والخارج للقيام بواجبهم في نصرة إخوانهم المستضعفين بكل ما في وسعهم من بيان للحق نصح للخلق، وأن يجتمعوا على كلمة سواء للقيام بواجبهم في تثبيت المسلمين ونصرتهم، ورد هذا الصائل المجرم والمعتدي عن أهل السنة في الموصل ومُدن العراق.

وقالت "الرابطة" إن على أهل الموصل أن يصبروا ويصابروا ويحتسبوا، ويتوكلوا على خالقهم سبحانه وتعالى فهو مؤيدهم وناصرهم، ومنتقم لهم ممن ظلمهم وأعان عليهم، باعتبار أن هذه المحنة العظيمة هي مقدمة - بإذن الله - لنصر قريب وفرج وشيك.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook