«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سوريا.. طيران «الأسد» يقتل ويُصيب 23 مدنياً بريف حماة وغوطة دمشق

سوريا.. طيران «الأسد» يقتل ويُصيب 23 مدنياً بريف حماة وغوطة دمشق
0

تواصل – وكالات:

قصفت طائرات حربية تابعة لنظام بشار الأسد، أمس الأربعاء، مناطق بأطراف مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية، مما نتج عنهً مقتل 3 مدنيين، وإصابة أكثر من 20 آخرين بجراح متفاوتة الخطورة بينهم أطفال.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الطائرات نفّذت غارتين مستهدفةً مناطق بأطراف حي القابون شرق العاصمة دمشق، بالتزامن مع اشتباكات متقطعة بين الثوار من جهة، وقوات النظام والمسلحين من جهة أخرى، في محاور ببساتين شرق دمشق.

وذكر المرصد، أن مسلحين مجهولين استهدفوا قياديين اثنين في حركة “أحرار الشام” بإطلاق النار عليهما في منطقة القلعة بسهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، ولاذا بالفرار، فيما لم ترد معلومات عن إصابة القياديين بجراح.

إلى ذلك قصفت قوات نظام “الأسد” مناطق في بلدة اللطامنة، كما قصف الطيران المروحي مناطق في بلدتي كفرزيتا وعقرب في الريف الجنوبي لحماة بالبراميل المتفجرة ، فيما أغارت الطائرات الحربية على مناطق ببلدة طيبة الإمام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x