توجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سوق الأسهم يُغلق منخفضاً عند 6970 نقطة

سوق الأسهم يُغلق منخفضاً عند 6970 نقطة
0

ـواصل ـ الرياض:

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية، اليوم الاربعاء، منخفضًا 22.29 نقطة عند مستوى 6970.84 نقطة، بتداولات تجاوزت 3.2 مليار ريال، فيما تخطت الأسهم المتداولة 149 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 85 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 31 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 126 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات “الجزيرة ريت، ومكة، وجبسكو، المصافي، والرياض ريت” الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات “الطباعة والتغليف، تهامة، الأبحاث التسويق، سوليدرتي تكافل، وجازادكو” كانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 5.17% و 3.38%.

وكانت أسهم شركات “الأنماء، الرياض ريت، دار الأركان، الجزيرة ريت، الطباعة والتغليف” هي الأكثر نشاطاً بالكمية، كما كانت أسهم شركات “الإنماء، سابك، الرياض ريت، الجزيرة ريت، والطيار” الأكثر نشاطاً في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية “نمو” اليوم مرتفعًا 3.36 نقطة عند مستوى 5767.64 نقطة، بتداولات تجاوزت 33 مليون ريال، وتخطّت الأسهم المتداولة مليون سهم تقاسمتها 1366 صفقة، وكانت أسهم شركات “العمران، ريدان، والتطويرية الغذائية” الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات “بحر العرب، باعظيم، الصمعاني، وأبو معطي” كانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.

وأما أسهم شركات “بحر العرب، أبو معطي، العمران، باعظيم، والتطويرية الغذائية” كانت الأكثر نشاطا بالكمية، وأسهم شركات “بحر العرب، أبو معطي، العمران، التطويرية الغذائية، وباعظيم” الأكثر نشاطا في القيمة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x