متحدث التعليم الجامعي: الأصل في الاختبارات أن تكون عن بُعد إلا في حالة واحدةسرعة الرياح تُوقف حركة الملاحة البحرية بميناء جدة الإسلاميمتحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إعلامي ينشر صور المعتدين على رجل الأمن بكورنيش جدة

إعلامي ينشر صور المعتدين على رجل الأمن بكورنيش جدة
5

تواصل – سعود الخالد:

نشر الإعلامي خالد المطرفي، معلومات فحواها أن المقبوض عليهما بسبب الاعتداء على اثنين من الأمن في كورنيش جدة مواطن وأفريقي، حيث حاول المواطن دهس رجل الأمن بالدراجة النارية، فيما اعتدى الشخص الآخر وهو من جنسية أفريقية على رجل الأمن في السيارة.

ونشر المطرفي، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, صورة المواطن المقبوض عليه على ذمة القضية، مشيراً إلى أنه “مجنّس”، كما نشر صورة للشخص الآخر المتورط في القضية.

وكانت إمارة منطقة مكة المكرمة قد أعلنت، اليوم الأربعاء، أن شرطة المنطقة تمكّنت من القبض على اثنين في قضية الاعتداء على رجل الأمن بكورنيش جدة أمس الثلاثاء، بعد انتشار مقطع فيديو يُظهر أصحاب دبابات يعتدون على أحد رجال المرور السري، وقاموا بدهسه ورشقه بالحجارة، فيما تمّ القبض على المتهمين الرئيسيين أحدهما ظهر يعتدي على راكب في سيارة، والآخر دهس رجل الأمن وتم التحقيق معهما واعترفا بذلك.

أضف تعليق

التعليقات (٥)اضف تعليق

  1. ٥
    عز

    قصاص عقاب اهم وردع لأمثالهم وأمن تسول آه نفسه المساس لأمن البلاد حكومه وشعب قصااااااااااااااااااااااااااص

  2. ٤
    مراد

    الله ياخذه عمره المستهتر

  3. ٣
    بن أجمد

    الله يخزيكم … اقصى عقوبه والتسفير للاخر … بعد جلدهم …

  4. ٢
    ام

    كثرة العمالة الوافدة خراب على البلد

  5. ١
    القحطاني

    عددهم 6اللي في الفيديو تكفون امسكوهم

المشاركة عبر
x