رسمياً.. استثناء بعض العسكريين المدينين من الحبس ومنع السفرمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا.. 285 ألف صفقة وتداولات بلغت 5.9 مليار ريالخلال أيام.. «التعليم» تتسلّم 21 مشروعاً مدرسياً بتكلفة 209 ملايين ريال«السياحة» تكشف نسبة إشغال الفنادق منذ بدء موسم الصيف (فيديو)جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكتروني
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«فايننشال تايمز»: اتفاق سعودي روسي بشأن كبح الإنتاج النفطي في هيوستن الأمريكية

«فايننشال تايمز»: اتفاق سعودي روسي بشأن كبح الإنتاج النفطي في هيوستن الأمريكية
0

تواصل- سامر محمد:

أظهر وزيرا الطاقة السعودي والروسي المنتميين لأكبر منتجين في العالم للنفط شكلا من أشكال استعراض الوحدة في مؤتمر بهيوستن الأمريكية مساء أمس، مؤكدين على التزام البلدين باتفاق كبح الإنتاج النفطي بين “أوبك” و11 دولة أخرى منتجة للنفط خارج المنظمة والذي جرت الموافقة عليه العام الماضي، وفقا لصحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية.

وتحدث وزيرا الطاقة في البلدين عن عملهما من أجل الوصول إلى الالتزام الكامل بخفض الإنتاج النفطي الذي تم التوصل إليه العام الماضي، والذي قدرت نسبة الالتزام به في يناير الماضي وفقا لمنظمة “أوبك” بنسبة 86%.

وعبر “خالد الفالح” وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية عن رضاه جدا بمستوى الالتزام بالاتفاق، معبرا عن سعيه الدائم للوصول إلى الوفاء بالوعود بنسبة 100%.

من جانبه تحدث “ألكسندر نوفاك” وزير الطاقة الروسي عن أن بلاده ملتزمة بشكل كامل بالاتفاق، داعيا كل الدول الأخرى المشاركة في الاتفاق بالالتزام الكامل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x