الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط وإغلاق معمل تمور مخالف بمدركة

WhatsApp Image 2017-03-07 at 11.11.28
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أغلقت الفرق الرقابية التابعة لبلدية مدركة معملاً مخالفاً في منطقة رهاط، حيث تبين بعد مداهمته أن الموقع غير مرخص ويُدار من قبل مجموعة من العمالة المخالفة، يقومون بتغليف التمور وتعبئتها وتوزيعها على المحال بالمنطقة.

اضافة اعلان

أوضح ذلك رئيس بلدية مدركة المهندس طالع بن علي المولد، وقال إن البلدية تقوم بتكثيف متابعة كافة المحال التي تتعلق انشطتها بالصحة العامة والتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية وإبعاد ومحاربة الظواهر التي تشكل خطراً على الإصحاح البيئي، مؤكداً بأن البلدية لا تألو جهداً في متابعة جميع الأسواق والمحال الغذائية والتجارية.

وأشار إلى أن مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم التفتيشية تمكنوا من اكتشاف الموقع ومداهمته، حيث وجدوا بداخله كميات كبيرة من التمور المعدة في أجواء غير صحية والمجهزة للتوزيع، وعلى الفور تم مصادرتها، واستدعاء صاحبه لاتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك المخالفات.

من جهته قال عيسى بن سعد الروقي رئيس قسم صحة البيئة والرخص المهنية ببلدية مدركه، إنه تمت مصادرة كمية من التمور والدقيق كانت وغيرها موجودة بالموقع، كما تمت مصادرة عدد (17) من الصحون وأدوات الطبخ لعدم صلاحيتها، وتم إغلاق الموقع وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المخالفين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook