خبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تبدأ منتصف الشهر الجاري.. تكثيف الحملة التوعوية لمكافحة «الضنك» بجدة

تبدأ منتصف الشهر الجاري.. تكثيف الحملة التوعوية لمكافحة «الضنك» بجدة
0

تواصل ـ نايف الحربي:

ناقش الاجتماع التحضيري الثاني لحملة “التوعية الصحية لمكافحة حمي الضنك”، برئاسة مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بمحافظة جدة الدكتور خالد بن عبيد باواكد، صباح اليوم، بمقر إدارة الصحة العامة، خطه العمل للحملة التي تنطلق منتصف مارس الجاري.

وتشمل الحملة جميع أحياء المحافظة مع التركيز في المرحلة الأولي علي أحياء “الصفا والعزيزية والبلد والحمدانية” التي سجّلت أعلى إصابة خلال الفترة الماضية.

وحضر الاجتماع المهندس فهد الغامدي ممثل أمانة محافظة جده، ممثل إدارة التعليم ومساعد المدير صديق خوجة، ممثل مراكز الأحياء بجدة حسن بصفر، حسن بصفر عن المجلس البلدي، أنور الحارثي عن الغرفة التجارية في جده، محمد الغامدي ممثل العلاقات العامة والإعلام بصحة جدة، الدكتور أحمد وائل عن الجمعية الصحية التطوعية، والمهندس مهند ولي عن فريق المتطوعين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x