الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة جازان تضبط 3 مصانع للخمور يديرها أفارقة (صور)

2160a218d5727736be2b8eb29431125b
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

تمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة في مراكز شرطة بيش وضمد وأبوعريش وأحد المسارحة، من ضبط 3 مصانع متكاملة للخمور في عمليات أمنية منفصلة.

اضافة اعلان

ففي العملية الأولى ضبط رجال اﻷمن بشرطة محافظة بيش مصنع خمور داخل مزرعة للموز، عُثر بداخلة على 50 جركلاً مليئة بمادة العرق المسكر، والشخص الذي يديره واتضح بأنه أفريقي مخالف لنظام اﻹقامة والعمل.

وثاني العمليات كانت نتيجة تنسيق أمني بين شرطة محافظتي أيوعريش وضمد، واللذين استطاعا ضبط مصنع خمور متكامل بأحد المواقع بمحافظة ضمد، بعد أن ضبطت شرطة محافظة أبوعريش شاب عشريني بحوزته عبوات من العرق المسكر، والذي اعترف بالحصول عليها من مروجين بضمد عند إخضاعه للتحقيق، وأبلغ الشاب الشرطة عن موقع المبايعة ليتم التنسيق مع شرطة محافظة ضمد وتشكيل فريق بحث أمني مُتخصّص، وتم رصد تحركاتهم ومن ثم الدلالة على مكان التصنيع، وتمت مداهمة الموقع مما أسفر عن ضبط 76 جركلاً مليئة بمادة العرق المسكر جاهزة للترويج، واثنين من الجنسية الأفريقية داخل الموقع يقيمون بطريقة غير نظامية.

واشتبهت شرطة محافظة أحد المسارحة في العملية الثالثة بإحدى الشقق التي تردّدت معلومات عن انبعاث رائحة كريهة منها، ومن خلال رصد الموقع والتحري اتضح أنها استغلّت من قبل مجهولين، حيث أعدت موقعاً لتصنيع الخمور بعد أن عثر بداخلها على كميات من الخمور المعدة للبيع، وتم تحريز المضبوطات وإحالة اﻷشخاص لجهات الاختصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook