مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 15 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:26 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكويت.. مغردون يحتفون بقرار إعادة الجنسيات المسحوبة

الكويت.. مغردون يحتفون بقرار إعادة الجنسيات المسحوبة
0

تواصل – وكالات:

بعد إعلان عدد من النواب الكويتيين، أمس، أن الجنسيات التي سُحبت من بعض المواطنين عادت بمكرُمة أميرية، تصدر هاشتاقات “عودة الجناسي” قائمة الوسوم الأكثر تداولا في النسخة الكويتية من موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وعقب لقاء بين نواب مجلس الأمة الكويتي، الاثنين، مع أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، قال النواب إن الأمير وعدهم بدراسة قضية إعادة جنسيات مسحوبة لأصحابها مرة ثانية.

بدوره، تحول موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في الكويت، إلى احتفاء كبير بقرار الأمير، ودشنوا عدة وسوم حول الموضوع، كان أبرزها «شكرا سمو الأمير»، الذي تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في البلاد.

وشارك مغردون في وسمي «عودة الجناسي»، و«مكرمة أميرية بعودة الجناسي»، وكان أغلبها يتناقل تصريحات نواب مجلس الأمة حول عودة الجنسيات المسحوبة، ويبارك ويهنئ الشعب الكويتي ومن سحبت منهم هذه الجنسيات بالمكرمة الأميرية.

وأشاد الإعلامي «علي الظفيري» بهذه الخطوة، وقال: «الأخبار طيبة في الكويت.. وأبارك لأخي سعد العجمي عودته المرتقبة لأسرته الصغيرة والكبيرة، والله يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه»، فيما لفت «مدون»، إلى أن «هذه فرصة تاريخية لحل قضية الكويتيين البدون، ولن أخجل أطلبها من والدنا سمو الأمير». وهنأ «مساعد فرحان الحنفاوي»، قائلا: «ألف مبروك عودة الجناسي لأهلها».

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x