طائرة ثالثة ضمن الجسر الجوي الإغاثي من المملكة لمساعدة منكوبي انفجار بيروت (صور)الدفاع المدني ينتشل جثامين والدين وطفلهما غرقوا بمستنقع «وادي رنية»تعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطار
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

صحيفة ماليزية تكشف حقيقة محاولة اغتيال خادم الحرمين في كوالالمبور

صحيفة ماليزية تكشف حقيقة محاولة اغتيال خادم الحرمين في كوالالمبور
1

تواصل – سامر محمد:

كشفت صحيفة ماليزية معلومات مهمة عن القبض على خلية إرهابية كانت تخطط لاغتيال خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- خلال زيارته الرسمية لماليزيا.

وقال “خالد أبوبكر” المفتش العام للشرطة الماليزية: إن 7 مسلحين منتمين إلى “داعش” اعتقلوا الأسبوع الماضي حيث كانوا يخططون لمهاجمة خادم الحرمين، وذلك وفقا لصحيفة “نيو ستريتس تايمز” الماليزية.

وأضاف أبو بكر أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على المتهمين السبعة في الوقت المناسب، حيث كانوا يخططون لمهاجمة الملك سلمان خلال زيارته إلى كوالالمبور، مبيناً أن السبعة المعتقلين هم: 4 يمنيين وماليزيان اثنان وإندونيسي واحد.

وتفاعل مغردون على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” مع الخبر داعين لخادم الحرمين بالحفظ والسلامة في حله وترحاله.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    حسان النافع

    حفظ الله مليكنا الغالي من كل مكروه

المشاركة عبر
x