الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السند» يشيد باستثناء منسوبي «الهيئة» من لائحة الإيفاد للدراسة بالداخل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

أشاد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله السند، بموافقة مجلس الوزراء على استثناء مستجدي الهيئة في الوظائف الميدانية‏، من لائحة الإيفاد للدراسة بالداخل.

اضافة اعلان

وبيَّن السند، أن الْمُوَافَقَة الكريمة تعكس الدعم والرعاية والاهتمام الذي تلقاه الرئاسة العامة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حَفِظَهُم اللهُ.

وأَشَارَ إلى أن القرار سيفتح آفاقَ التطوير والتأهيل أمام منسوبي الجهاز، وتشجيعهم على الاستفادة من الدبلومات التي تُنَظِّمها الرئاسة للمستجدين في العمل الميدانيّ.

وأبان أن الرئاسة العامة، قد خرَّجت خلال العام الماضي دفعتين في الدبلومات التأهيلية، التي يتلقى العضو فيها المعارف والمهارات التي يحتاجها في العمل الميدانيّ، والتي أحدثت نقلة نوعية في مجال تأهيل الأعضاء الميدانيين، وقد نظمت الدبلومات من خلال المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجامعة أم القرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook