تسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجول
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الشورى» يوافق على توزيع الغاز والبترول السائل للأغراض السكنية والتجارية

«الشورى» يوافق على توزيع الغاز والبترول السائل للأغراض السكنية والتجارية
0

تواصل – سعود الخالد:

وافق مجلس الشورى، خلال جلسته اليوم، على مشروع نظام توزيع الغاز الجاف وغاز البترول السائل للأغراض السكنية والتجارية بهدف المساهمة في ترشيد استخدام الطاقة.

وأوضح المجلس أن المشروع سيسهم في ارتفاع مستوى الأمان البيئي، وتوفير بيئة استثمارية تضمن انتشار الخدمة على مجال أوسع.

وفي سياق آخر وافق المجلس على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة بالمملكة ووزارة الصحة بجمهورية كوريا للتعاون في المجالات الصحية.

كما ناقش المجلس التقرير السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للعام المالي ١٤٣٦ / ١٤٣٧هـ، حيث أكد عضو الشورى خليفة الدوسري خلال المناقشة إن “الهيئة” تدعم شركات الاتصالات أكثر من ضمانها لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، في وقت تحظر فيه شركات الاتصالات بعض خدمات التطبيقات التي قد تؤثر على أرباحها رغم دفع المشترك لمبلغ اشتراك الإنترنت كاملاً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x