قائد القوات البرية السودانية يحسم الجدل بشأن الحرب مع أثيوبيا (فيديو)«التجارة» تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكةشرطة الرياض تطيح بـ 24 باكستانياً استولوا على 35 مليون ريال بالاحتيال عبر «رسائل وهمية»احذر ..اكتشاف ثغرة أمنية بتطبيق «واتسآب» تعرض حسابك للاختراق«الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ».. قبس من تلاوة الشيخ بندر بليلة في صلاة التراويحهل شرب الماء قبل أذان الفجر يحمي الجسم من العطش؟.. طبيب يوضح (فيديو)«الصحة» توجه 4 نصائح بالغة الأهمية للأم المرضع في رمضانالشيخ السديس يطيب الكعبة المشرفة بأفخر أنواع العود (صور)خلال مداهمة مصنع للعرق المُسكر.. ضبط 17 حاوية و42 عبوة جاهزة للبيع بـ«جدة»فرع الأمر بالمعروف بالرياض يبدأ خطته الميدانية والتوعوية المتكاملة في رمضان (صور)شاهد..إدارة احترافية متقنة لتوزيع وجبات الافطار في المسجد النبويالتزاماً بالإجراءات الاحترازية.. شؤون الحرمين تخصص 18 مساراً للطواف حول الكعبة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التعليم» توقع اتفاقات جديدة لرفع معدلات الأمن والسلامة بالمدارس والجامعات

«التعليم» توقع اتفاقات جديدة لرفع معدلات الأمن والسلامة بالمدارس والجامعات
0

تواصل – الرياض:

وقع وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، أمس الأحد، عدداً من الاتفاقات في مجال الأمن والسلامة مع بعض الهيئات والقطاعات ذات العلاقة.

وبحسب “الحياة”، فقد أكد وزير التعليم خلال كلمته في هذه المناسبة أهمية وتكامل الشراكة بين القطاعات المساندة لوزارة التعليم. وأشار إلى أهمية هذه الفعالية وما يصاحبها من توقيع اتفاقات مع عدد من الجهات ذات العلاقة بما يعزز ويرفع مستوى الوعي الأمني.

وقال: إننا في وزارة التعليم نتعامل مع شريحة واسعة من مختلف الأعمار في المدارس والجامعات، وهذا يتطلب منا العمل الدؤوب والمتابعة المستمرة التي ستكون ضامناً لتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة في المنشآت التعليمية.

وأضاف: إننا ندرك حجم الأخطار، وأهمية تقصي مسببات السلامة، سعياً لإيجاد بيئات تعليمية آمنة ومحفزة في المدارس والجامعات، لذا جاء توقيع عدد من الاتفاقات مع شركائنا من الجهات ذات العلاقة، كهيئة الهلال الأحمر، وهيئة الأرصاد وحماية البيئة، وشركة الكهرباء، وعدد من الجامعات للقيام بمهمات تدريبية وتوعوية في مجال نشر الوعي والسلامة لمنسوبي المدارس والجامعات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x