مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:12 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
11:53 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:15 م
العشاء
07:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أحرار الشام تتبنى إسقاط المقاتلة السورية قبالة الحدود التركية (صور)

أحرار الشام تتبنى إسقاط المقاتلة السورية قبالة الحدود التركية (صور)
0

تواصل ـ وكالات:

أظْهَرَتْ صورٌ متَدَاوَلَة حطام المقاتلة السورية طراز ‘‘ميج 21‘‘‏ التي سقطت على الحدود السورية التركية، وعُثِرَ عليه مبعثراً على مساحة كبيرة، ‏إضافة إلى صور لقائد الطائرة وقت العثور عليه وقد بدا عليه الإعياء الشديد، في الوقت الذي تبنت فيه حركة ‘‘أحرار الشام‘‘ السورية المعارضة، إسقاط الطائرة أثناء تحليقها فوق محافظة إدلب.

وكَشَفَ الطيار السوريّ محمد صفهان، الذي سقطت مقاتلته أمس (السبت)، على الحدود السورية التركية، عن الأهداف التي كان يقصد ضربها، وما حدث له بعد نجاته من الحادث.

وأَوْضَحَ الطيار، البالغ من العمر 56 عاماً، أن طائرته سقطت في ولاية ‘‘هاتاي‘‘ على الحدود السورية التركية، بعد أن أقلع بها من قاعدة جوية في مدينة اللاذقية؛ إثْرَ تَعَرُّضِها لإطلاق نار، حيث كان مقرراً له أن يضرب أهدافاً في ريف مدينة إدلب.

وأضاف أنه اضطر للقفز ومغادرة الطائرة بعد تَعَطُّلها بسبب إصابتها بالنيران، مُشِيراً إلى أنه اضطر للمشي لمسافة تزيد على 500 متر، بعد نجاحه في الهبوط بالمظلة إلى الأرض.

وكان مقطع فيديو مُتَدَاوَل قد أظْهَرَ مضادات الطيران، وهي تُطلق نيرانها تجاه الطائرة، التي بدأت تشتعل وهي تُحلِّق في السماء قبل سقوطها، فيما نجا الطيار الذي هبط بمظلته.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x