الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الرياض: الإطاحة بـ6 جناة سرقوا عابري الطريق تحت تهديد السلاح (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من الإطاحة بـ6 جناة “خمسة مواطنين وفلسطيني الجنسية” في قضيتين منفصلتين، حيث تورطوا في ارتكاب جرائم اعتداء على عابري الطريق وتهديدهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات وهواتف محمولة، وجرائم سلب لوافدين يعملون في محلات تجارية تحت تهديد السلاح.

اضافة اعلان

ففي الواقعة الأولى تم ضبط ثلاثة مواطنين جميعهم في العقد الثاني من العمر بعد توفر أدلة تشير الى تورطهم في ارتكاب جرائم الدخول على العاملين في المحلات التجارية وسلبهم واستيقاف المارة من الوافدين وتهديدهم بالسلاح الأبيض والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ومقتنيات وهواتف محمولة مستخدمين في ذلك سيارة نوع جيب أبيض اللون شرق العاصمة الرياض.

وبناء عليه تم وضع خطة أمنية محكمة مع زرع المصادر السرية بين أوساط العمالة والمشبوهين، ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات ومن خلال كمين محكم تم القبض على المتهمين يستقلون السيارة المبلغ عنها وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على سلاح أبيض وقناع ومبالغ مالية.

وأضافت شرطة الرياض في بيانها، أنه بمناقشتهم أقروا مجتمعين بالتورط في ارتكاب (11) جريمة دخول على العاملين بالمحلات التجارية واستيقاف المارة وتهديدهم بالسلاح الأبيض والاستيلاء على مبالغ مالية ومقتنيات وهواتف محمولة موزعين الأدوار وتقاسم المسروقات فيما بينهم.

وفي الواقعة الثانية، تم ضبط ثلاثة متهمين، مواطنين اثنين وفلسطيني الجنسية جميعهم في العقد الثاني من العمر “تورطوا في ارتكاب جرائم استيقاف المارة من العمالة الوافدة والاعتداء عليهم وسلب ما بحوزتهم من لأموال وهواتف محمولة وجرائم سرقة السيارات اثناء توقفها والسرقة منها بعد تكسير زجاجها والاستيلاء على ما بداخلها  وسط العاصمة الرياض.

وأضاف البيان أنه لأهمية هذه الحوادث فقد تمت دراستها بدقة واتخاذ جملة من الاجراءات البحثية أسفرت بفضل الله عن القبض على المتهمين وبمناقشتهم أقروا بارتكاب ما نسب اليهم موزعين الأدوار والمسروقات فيما بينهم، وجاءت أقوالهم مطابقة لما هو مقيد في السجلات وقاموا بالدلالة على أجزاء من المسروقات.

وتابع البيان أنه تم التحفظ على الجناة رهن استكمال التحقيق معهم ومعرفة مدى علاقتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما اقدموا عليه من جرائم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook