الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بمائتي مليون ريال.. أمير القصيم يدشن مشروعات تنموية في الأسياح غداً

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ واس:

يُدَشِّنُ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، خلال زيارته التفقدية لمحافظة الأسياح غَداً الأحد، عَدَداً من المشروعات التنموية، ويضع حجر الأساس لمشروعات تنموية جديدة في المجالات الصحية، والأمنية، والتعليمية، والبلدية، والخيرية، بتكلفة بلغت أكثر من 200 مليون ريال، اعْتَمَدَتْها حكومة خادم الحرمين الشريفين ـحَفِظَهُ اللهُ - خدمة للمحافظة وسكَانِها.

اضافة اعلان

ومِنْ المُقَرَّرِ أن يزيح الأمير فيصل الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح الكلية التقنية، وتدشين برنامج ‘‘يقظ‘‘، بالإضافة إلى تدشين مبنى جمعية البر الخيرية بعين بن فهيد، وتدشين المشروعات الصحية والمتمثلة بوضع حجر الأساس لتوسعة الطوارئ داخل مستشفى الأسياح العام، ووضع حجر الأساس لتطوير التعقيم المركزي، وتدشين العناية المركزة، وتدشين مستوصفات الجعلة، وضيدة، وأبا الورود، وافتتاح مبنى العيادات.

ويتفقد أمير منطقة القصيم سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها، وذلك ضمن جولاته المستمرة لمحافظات ومراكز المنطقة، التي يحرص من خلالها على الوقوف شخصياً عليها، ومتابعتها في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة، أيدها الله.

وتأتي رعاية الأمير فيصل بن مشعل لتأسيس وتدشين هذه المشروعات في إطار الخطط الهادفة؛ لتعزيز التنمية المستدامة بالمحافظة ومراكزها، بما يلبي تطلعات الأهالي.

وعبَّر محافظ الأسياح محمد العريفي، عن سعادته وأهالي المحافظة بهذه الزيارة، التي ستحقق ـ بإذن الله ـ للمحافظة الكثير من تطلعاتها، مُبَيِّناً أن زيارة سمو أمير منطقة القصيم تؤكِّد قرب قادة ومسؤولي هذه البلاد من أفراد شعبهم الوفيِّ.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook