مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 20 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بمائتي مليون ريال.. أمير القصيم يدشن مشروعات تنموية في الأسياح غداً

بمائتي مليون ريال.. أمير القصيم يدشن مشروعات تنموية في الأسياح غداً
الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود
0

تواصل ـ واس:

يُدَشِّنُ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، خلال زيارته التفقدية لمحافظة الأسياح غَداً الأحد، عَدَداً من المشروعات التنموية، ويضع حجر الأساس لمشروعات تنموية جديدة في المجالات الصحية، والأمنية، والتعليمية، والبلدية، والخيرية، بتكلفة بلغت أكثر من 200 مليون ريال، اعْتَمَدَتْها حكومة خادم الحرمين الشريفين ـحَفِظَهُ اللهُ – خدمة للمحافظة وسكَانِها.

ومِنْ المُقَرَّرِ أن يزيح الأمير فيصل الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح الكلية التقنية، وتدشين برنامج ‘‘يقظ‘‘، بالإضافة إلى تدشين مبنى جمعية البر الخيرية بعين بن فهيد، وتدشين المشروعات الصحية والمتمثلة بوضع حجر الأساس لتوسعة الطوارئ داخل مستشفى الأسياح العام، ووضع حجر الأساس لتطوير التعقيم المركزي، وتدشين العناية المركزة، وتدشين مستوصفات الجعلة، وضيدة، وأبا الورود، وافتتاح مبنى العيادات.

ويتفقد أمير منطقة القصيم سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها، وذلك ضمن جولاته المستمرة لمحافظات ومراكز المنطقة، التي يحرص من خلالها على الوقوف شخصياً عليها، ومتابعتها في ظل ما تحظى به المنطقة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة، أيدها الله.

وتأتي رعاية الأمير فيصل بن مشعل لتأسيس وتدشين هذه المشروعات في إطار الخطط الهادفة؛ لتعزيز التنمية المستدامة بالمحافظة ومراكزها، بما يلبي تطلعات الأهالي.

وعبَّر محافظ الأسياح محمد العريفي، عن سعادته وأهالي المحافظة بهذه الزيارة، التي ستحقق ـ بإذن الله ـ للمحافظة الكثير من تطلعاتها، مُبَيِّناً أن زيارة سمو أمير منطقة القصيم تؤكِّد قرب قادة ومسؤولي هذه البلاد من أفراد شعبهم الوفيِّ.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x