السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة امرأة و3 أطفال اختناقاً أثناء احتراق منزلهم في جدة (صور)

WhatsApp Image 2017-03-03 at 11.28.40 AM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدلله:

اضافة اعلان

توفي 3 أطفال ـ توأم 4 سنوات، وطفلة 7 سنوات ـ وامرأة ـ ٣٣ سنة ـ من أسرة واحدة، فجر اليوم الجمعة، إثر حريق اندلع في ملحق بحي الصفا شمال شرق محافظة جدة، مما تسبّب في اختناقهم، وكانوا حينها في حالة نوم داخل صالة للملحق المكون من غرفة نوم ومطبخ وصاله.

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، إن فرق الدفاع المدني بجدة باشرت صباح اليوم حادث حريق اندلع بملحق بحي الصفا، عقب ورود بلاغ من خلال العمليات الموحدة الساعة ٣:٤٢ من فجر اليوم الجمعة.

وأضاف: على الفور انتقلت الفرق لمنطقة الحادث ومع وصول الفرق للموقع باشرت أعمالها في الصعود لملحق البناية المكوّنة من دورين وملحق، واتضح من خلال المعاينة الأولية أن الحريق له فترة زمنية ولم يكن بالموقع إلا أثار اندلاع في مرتبة إسفنجية، وقد توقّف اللهب وتصاعدت سحب الدخان منها قبل وصول الفرق ولم يستدعِ التدخل في إخمادها.

وأكد سرحان، أن المعلومات الأولية للتحقيق لم تتضح مدى عرضية الحريق في حينه ولا يزال التحقيق جارياً وفي طور إحالته للجهات المختصة، مشيراً إلى أنه تمّ طلب الأدلة الجنائية، ونقل جثث المتوفين الأربعة -وهُم مقيمون- عن طريق الجهات المعنية إلى المستشفى.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook