الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لصقل مهارات القراءة.. انطلاق ملتقى «الوراقين» للفتيات بعد غدٍ في الرياض

IMG_4834
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

ينطلق بعد غد الخميس، بمشيئة الله، ملتقى الوراقين الثالث في الرياض، المخصص للفتيات والأطفال والذي يأتي تزامناً مع قرب انطلاقة فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2017م ويستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم بعد غدٍ الخميس وحتى يوم السبت المقبل.

اضافة اعلان

ينظم الملتقى قسم برامج الفتيات في مركز آسية للاستشارات التربوية والتعليمية، وهو ملتقى جماهيري؛ يجمع بين مخاطبة الفكر وتوجيه القراءة لمنحاها الصّحيح، ليطوّر الفتيات بصقل مهارة القراءة لديهن وانتقاء الكتب وتنمية مهارة التفكير النقدي والتحليلي ورفع مهاراتهن على التركيز في القراءة وتلخيص الكتب.

ويهدف إلى نشر الوعي الفكري والثقافي والاجتماعي لدى الفئة المستهدفة مع إكسابهم المعارف والمهارات بقالب تشويقي وبتقديمِ نخبة من الشخصيات المتخصصة والملهمة.

ويحتوي الملتقى على مقهى فكري، وورش عمل، ولقاءات جماهيرية، ومناقشة الكتب وأيضاً فعاليات خاصة بالطفل، مع معرض فنيّ مُصاحب ومتاجر متخصصة بالقرطاسية والخط العربي.

يبدأ الملتقى الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً بمقرّ مركز آسية للاستشارات التربوية والتعليمية، ومن المتوقع أن يستفيد من الملتقى أكثر من 3 آلاف فتاة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook