الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إشعال النار في رئيس بلدية بالجزائر

ALGERIA-MALI-CONFLICT
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ وكالات:

أشعل مواطن جزائري من ولاية تيسمسيلت، النار في رئيس بلدية، عندما كان المسؤول يهم بالدخول إلى مكان عمله اليوم؛ لخلاف بين المواطن والبلدية حول عدم تسوية بناء غير قانوني.

اضافة اعلان

وقال شهود من المنطقة، إن الشاب الجاني، البالغ من العمر 34 عاماً، يقطن في بلدية سيدي سليمان، ويعمل في إحدى المؤسسات الشبانية المحلية، ووَفْقاً لـ"النهار الجديد".

وأضاف الشهود، أن الشاب اقترب من رئيس البلدية قبل أن يرشه بالبنزين، ثمَّ أشعل النار فيه بواسطة ولاعة ليتحول الضحية في لحظة إلى كومة من اللهب.

وأُصيب رئيس البلدية بحروق بليغة على مستوى الوجه ومناطق أخرى من جسده، نُقل على إثرها إلى مستشفى دائرة برج بونعامة، قبل أن يُحوَّل إلى مستشفى بالعاصمة نتيجة هذه الحروق التي قيل إنها من الدرجة الثانية.

وأَوْضَحَت مصادر أخرى، أن المعتدي قام بفعلته بسبب خلاف بينه وبين البلدية حول عدم تسوية بناء غير قانوني، وحسب ما تردد وسط سكان المنطقة، فإن البلدية راسلت المعني، وطلبت منه التوقف عن البناء في توسعة غير شرعية.

وكانت تنوي استصدار قرار ضده يقضي بالهدم، وقد حاول المعني في أكثر من مرة إقناع السلطات المحلية بالعدول عن موقفها تجاهه لكن دون جدوى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook