الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أبدعت فتميزت».. معرض لمشاريع المهارات التطبيقية بـ«تعليم الشفا» (صور)

2017-02-26-PHOTO-00000006
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - هياء الدكان:

أقام مكتب تعليم الشفا معرضَ مشاريع لمادة المهارات التطبيقية بعنوان "أبدعت فتميزت" يوم الخميس الماضي، في الثانوية (١٥١)، وقد تشرف بالحضور من الإدارة في الرياض منسقة النظام الفصلي غادة الوعلان ومساعد الشؤون التعليمية مكتب الشفا هياء السعد ورئيسات وحدات المكتب ومعلمات ومشرفات من مكاتب آخر ومديرات ومنسقات وطالبات والمدارس المشاركة.

اضافة اعلان

بدأ المعرض بالسلام الملكي من طالبات الابتدائية حلم الأجيال ومقدمة من معلمة ث/١٥١ثم تلاها تلاوة من آيات من القرآن الكريم بصوت طالبه من ث/١٥١وتبعها كلمة قائدة المدرسة سارة القحطاني رحبت بالحاضرات ثم نشيد عن الوطن من طالبات الابتدائية حلم الأجيال وتلاها قصيدة عن الوطن من كلمات وأداء الطالبة طيف بن عميرة.

ثم ألقت منسقة النظام الفصلي بمكتب تعليم الشفا نوف المنيف معلومات تهمك عن مادة المهارات التطبيقية، ومن ثم قدمت طالبات الابتدائية ٢٢٠ نشيد من علو إلى علو وبعدها نشيد سلمان الشهامه من طالبات الثانوية ١٥١.

بعد ذلك كرمت مساعدة الشؤون التعليمة بمكتب الشفا قائدة المدرسة سارة القحطاني بدرع تذكاري على استضافتها إقامة معرض مشاريع ماده المهارات التطبيقية وتكريم المنسقة وأعضاء لجنة النظام الفصلي بشهادات شكر.

كما قدمت شهادات شكر للمدارس المشاركة بالمعرض ث(٦٦- ١٤٦- ١٠٥-١٥١-١٥٣-١٠تحفيظ القرآن - سمية بنت الخياط -رواد التربية الأهلية -منارات اليمامه - النبلاء -الشفا-التقوى -ب ٢٢٠-ب حلم الأجيال ).

تلى ذلك تكريم قائدة المدرسة غادة الوعلان وعدد من منسوبات المدرسة، وفي الختام تجول الحاضرون بالمعرض المقسم إلى أركان المحتوى على أعمال يدوية ولوحات ومنشورات ورسومات وتجارب وقد نال المعرض رضا وإعجاب الجميع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook