الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة الرياض» تكشف تفاصيل حادثة المضاربة الجماعية بحي السويدي

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سعود الخالد:

كشفت شرطة منطقة الرياض، عن تفاصيل الحادثة التي وقعت بين مجموعة من العمالة الباكستانية بحي السويدي، أمس الخميس، وأدت إلى شجار جماعي عنيف فيما بينهم، وتم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل.

اضافة اعلان

وأوضحت شرطة الرياض، في بيان لها، أها تمكنت من القبض على 4 وافدين من الجنسية الباكستانية، إثر تلقي عمليات دوريات الأمن بلاغاً مساء أمس، عن وقوع مشاجرة جماعية في شارع السويدي العام بين مجموعه من الوافدين مستخدمين العِصي وبعض أدوات الحفر (كريك).

وأضافت أنه جرى على الفور توجيه الفرق العاملة في الميدان إلى موقع البلاغ وفض الشجار وضبط  أطرافه، 4 وافدين باكستانيي الجنسية في العقد الرابع من العمر، وإسعاف المصابين، 3 منهم إصابات قطعية متفرقة.

وأشارت الشرطة إلى أنه وبسماع أقوالهم أفادوا عن وقوع الشجار فيما بينهم لاختلافهم على موقع إنشائي تم إيقافهم جميعاً بمركز الشرطة المختص والتعميم عن الهاربين منهم وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

   

بالفيديو.. مضاربة عنيفة بين عمالة باكستانية في الرياض

  تواصل- الرياض: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مصوراً، يُظهر مضاربة عنيفة بين عدد من العمالة الباكستانية بحي السويدي في الرياض، أمس الخميس، بحسب المعلومات المتداولة. وأظهر المقطع، حمل مجموعة من الأشخاص عصيًا وألواحًا خشبية خلال المضاربة، وتبادلوا إلقاء المقذوفات، وسط محاولة من بعض العقلاء لحل الأزمة. ولم يتبيَّن من خلال الفيديو، الأسباب التي أدت لنشوب المشاجرة، كما لم يصدر بيان رسمي بشأن الحادثة. "تواصل" ستوافيكم بالتفاصيل حال ورودها.  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook