الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يروي تفاصيل احتجازه في إندونيسيا مع مجموعة من الشباب

الشرطة-الأندونيسية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال الصحفي أحمد الشراري، أحد المواطنين المحتجزين من قبل الشرطة الإندونيسية، الذين أُفرج عنهم بعد تدخل السفارة السعودية هناك: ‘‘إن الشرطة الإندونيسية استغلت وقت مباراة الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا واحتجزته مع مجموعة أخرى من الشباب‘‘.

اضافة اعلان

وأوضح الشراري، في مداخلة تلفزيونية أنه في يوم أمس كانت هناك مباراة بين فريقي الهلال وبيروزي في دوري أبطال آسيا، وذهب لأحد المطاعم الشهيرة التي تذيع المباريات الآسيوية والدوري السعودي، وذلك في الثانية عشرة ليلاً بتوقيت إندونيسيا، حيث دفع قيمة التذكرة ودخل إلى المطعم.

وأضاف، بعد قليل دخل مجموعة من الأشخاص، يدعو مظهرهم للريبة، واقترب منه أحدهم وطلب منه جواز السفر، فقال له إنه في السكن، فطلب منه أن يحضره، فاتصل على السائق وطلب منه أن يحضر الجواز، إلا أن ذلك الشخص أمسك به من يده، ووضعه في زاوية المكان، وكان يتعامل معه بقسوة، وكان الموقف صعباً.

وأشار الشراري، إلى أنه اتصل على مسؤول بالسفارة، فرد عليه مباشرة، وتفاعل مع الموضوع، وأن السفير أبدى تذمره الشديد مما حدث، كون اعتقال الشباب جاء بدون أي سبب، مضيفاً أن الشرطة استغلت تجمع الشباب السعودي لمشاهدة المباراة، للقبض عليهم، مؤكداً أن معظمهم بحث عن أقرب رحلة طيران للعودة للمملكة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook