الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طعن رجل أعمال سعودي في القاهرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تعرض رجل أعمال سعودي للاعتداء من قبل شريكه المصري، الأحد الماضي بالجيزة، في وقت أكدت فيه سفارة خادم الحرمين الشريفين في القاهرة، متابعتها للحادثة.

اضافة اعلان

وقالت مسؤولة الشؤون الإعلامية في سفارة المملكة بالقاهرة دينا موسى، ‘‘إن رجل الأعمال محمد الشعراوي، أُصيب بسلاح أبيض، إثر مشاجرة مع شريكه المصري وتم اتخاذ اللازم قانونا نحو ضبط الجاني‘‘ وفقا لـ‘‘عكاظ‘‘.

من جانبه، قال روى زامل الشعراوي ابن أخ المجني عليه، ‘‘الجاني صاحب شركة سياحية في مصر، حضر إلى منزل عمه في حي الجيزة، وعند دخوله سدد طعنة في كتفه، بمعاونة سيدتين بربطه وتكميم فمه، ثم أحضر أوراقا وطلب منه التوقيع عليها تحت تهديد السلاح، وكذلك أجبره للتوقيع على (كمبيالات) على بياض، وطعنه مرة أخرى في فخذه، وسرق ٥٠ ألف ريال إضافة إلى مبالغ أخرى بالدولار واليورو وجميع إثباتات المعتدى عليه من بطاقات بنكية وأحوال مدنية كانت داخل حقيبته، ولاذ بالفرار‘‘.

ونوه زامل إلى أن عمه طالب الجاني -صاحب شركة تعمل في مجال العمرة- بمليون ريال مستحقات سابقة عليه منذ عام ٢٠١٣، ولم يسددها وصدر عليه حكم بالسجن والدفع، مضيفا أن عمه يرقد الآن في العناية المركزة، والسفارة بالقاهرة فتحت تحقيقات لمعرفة ملابسات القضيّة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook