«النفط» يغلق على ارتفاع.. و«برنت» يقترب من 74 دولار للبرميلإحباط تهريب 250 ألف حبة «كبتاجون» من لبنان إلى المملكة«وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَى وَالنَّهَارِ إِذَا تَجَلَّى».. تلاوة شجية للشيخ «السديس» بالمسجد الحرام«شرطة تبوك»: ضبط 10 أشخاص خالفوا تعليمات الحجر الصحي للقادمين من الخارجعمدة «تاروت» يروي ما حصل بينه وبين إرهابي الدمام: حاول قتلي بـ 3 رصاصات (فيديو)التأمينات الاجتماعية والتقاعد تؤكدان: لا تأثير للدمج على مواعيد صرف المستحقات التأمينية والمعاشات التقاعديةتوقعات طقس الأربعاء.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على 7 مناطقوزير المالية يوضح مزايا دمج المؤسسة العامة للتقاعد في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية«وزارة الدفاع» تطرح وظائف فنية وحرفية وعمالية بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكريةجدة.. إتلاف 104 مراتب و200 كجم من «مخلفات الإسفنج المستعمل» (صور)مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفينهل يُسمح بشرب الماء في حمية «الصيام المتقطع»؟.. طبيب يوضح
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:32 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:43 م
العشاء
08:13 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خبراء ينصحون بتعريض المراتب الجديدة للهواء قبل النوم عليها

خبراء ينصحون بتعريض المراتب الجديدة للهواء قبل النوم عليها
0

تواصل ـ وكالات:

نَصَحَ خبراء في حماية المستهلك بوجوب تعريض المراتب الجديدة الداعمة ذات الأسلاك للهواء بالكامل قبل استخدامها للنوم.

وتوصي المنظمة الألمانية المعنية بالمستهلك بشراء المراتب التي يمكن إعادتها خلال 28 يوماً في حال ظلت الرائحة موجودة، حيث تعتبر المراتب ذات الأسلاك ملائمة بشكل خاص لمن يعرقون بشدة أثناء النوم.

وتملأ رائحة كيميائية غير محببة سريرك غالباً بعد فرش تلك المراتب، إلا أنَّ الخبراء يرون أنها ليست ذات ضرر بصحة من ينامون على المرتبة، وتأتي الرائحة الكيميائية من عملية الإنتاج، حيث تنتج أغلب المصانع هذه الأيام بناء على الطلب وليس من أجل التخزين.

ولا يكون لدى المصنع سوى القليل من الوقت، أو لا يوجد لديه وقت من الأساس؛ للقضاء على الروائح الكيميائية قبل تسليمها للعميل، بحسب دراسة أجرتها منظمة بارزة معنية بالمستهلك.

وتميل الروائح غير المحببة للاختفاء بعد أيام قليلة، بحسب الدراسة، غير أنه في بعض الحالات النادرة يحتاج الأمر إلى 28 يوماً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x