وزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. بلاغ مواطن يقود لضبط 20 طناً من المواد الغذائية الفاسدة داخل استراحة (صور)

الرياض.. بلاغ مواطن يقود لضبط 20 طناً من المواد الغذائية الفاسدة داخل استراحة (صور)
0

تواصل – سامي الثبيتي:

قاد بلاغ مواطن مراقبي وزارة التجارة والاستثمار إلى كشف كمية كبيرة من المواد الغذائية الفاسدة داخل استراحة في حي المصانع بالعاصمة الرياض، حيث تم مراقبتها ومداهمتها، بالتعاون مع أمانة الرياض والحملة الأمنية المشتركة.

ووجد مراقبو التجارة الاستراحة مخصصة كحظائر للأغنام والأبقار وغير صالحة للتخزين، وعُثر بداخلها على مواد غذائية مرتجعة وفاسدة، فضلاً عن سوء التخزين، ويتم تعبئتها وتغليفها، وإنزالها للسوق من جديد.

وتم ضبط كميات من الأغذية الفاسدة على النحو التالي: “مليون من الاستكرات والأغلفة وتواريخ إنتاج، ٢٠٠٠ علبة زيت زيتون، عدد ٢ طن ملوخية مجففة، عدد ٣ أطنان بقوليات متنوعة عدس وفول وخلافه، ٢ طن قهوة مختلفة الأنواع تعبأ في أكياس على أنها قهوة فرنسية، عدد ٣ أطنان حلويات شامية ومكسرات، عدد ١ طن مخللات فاسدة، عدد ٢ طن زعتر، عدد ٢ طن سمن غنم، عدد ٢ طن شواهي عطار متنوعة وكركديه، عدد ٣ أطنان صويا”، كما تم القبض على العمالة المخالفة داخل المستودع، وإحالتهم مع صاحب الاستراحة للجهات الأمنية؛ لاتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة حسب الاختصاص.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x