متحدث «الصحة»: التجمعات ارتفعت بشكل صادم وأعلى مما كانت عليه قبل جائحة كورونا«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 799 إصابة جديدة و7 وفيات و548 حالة تعافيجدول أئمة صلاتي التراويح والتهجد في الحرمين خلال شهر رمضانصدور الموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين وتخفيفها إلى خمس تسليماتمواعيد عمل محطات الفحص الفني الدوري للسيارات خلال رمضانتواجد الفرق بالأسواق والأماكن العامة.. خطة ميدانية وتوعوية متكاملة لـ«هيئة الرياض» خلال شهر رمضانبالصور.. أول ظهور مشترك لملك الأردن مع الأمير حمزة بعد الأزمة الأخيرة«صندوق الاستثمارات» يعلن عن وظائف شاغرة في الرياض«حساب المواطن»: 1.9 مليار ريال لمستفيدي دفعة أبريل.. و1052 ريال متوسط دعم الأسرة الواحدة«بلدي الرياض» يقدم مبادرة للاستثمار في دورات المياه العامة ذاتية التنظيف«مجلس المؤسسات الأهلية» يعقد ندوة «دور الأبحاث والدراسات في خدمة القطاع غير الربحي»فيديو صادم.. عمالة وافدة تجمع دقيق فاسد من صندوق قمامة بالدمام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا
الفجر
04:15 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رئيس «بلدي عسير»: تجاهل المجلس من الوزير والأمانة حَتَّمَ علينا الاستقالة

رئيس «بلدي عسير»: تجاهل المجلس من الوزير والأمانة حَتَّمَ علينا الاستقالة
0

تواصل – متابعات:

أعلن رئيس المجلس البلدي في أمانة منطقة عسير مصطفى بن عزيز، أنه قدم استقالته لوزير الشؤون البلدية والقروية؛ بسبب ما وصفه بتجاهل أمانة عسير والبلديات له ولزملائه.

وقال ابن عزيز: “تقديم استقالتي جاء بعد تجاهل أمانة منطقة عسير ووزير الشؤون البلدية والقروية لي ولزملائي بصفتنا ممثلين للمجلس وللمواطنين في منطقة عسير”، وفقاً لـ”الحياة”.

وتابع أن ذلك يأتي “لا سيما أنه لم يتم إدراج مقابلة المجلس البلدي في جدول زيارة الوزير إلى منطقة عسير بعد ما شهدته مدينة أبها من أمطار تسببت في خلل كبير نظير المخالفات التي أكدها أمير المنطقة وأكدتها البلديات ذاتها”.

واعتبر أن هذا “يؤكد التجاهل المعلن والمتعمد للمجلس البلدي في الزيارة والذي تم تأسيسه بمرسوم ملكي واعتماد أنظمته، وهو يتبع إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية”.

وختم بقوله: “لذا فحفظاً لماء الوجه واحتراماً لمشاعر المواطنين والمواطنات كان ولا بد أن نكون واضحين وشفافين للمواطنين في إعلان الاستقالة للجميع، فنحن في دولة تحترم الأنظمة والمؤسسات”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x