«الداخلية»: إجراءات احترازية إضافية بعدد من الأحياء السكنية في جدةباستثناء وحيد.. إزالة لقب «دكتور» من وصف القضاة في المملكةرقم صادم لضحايا فيروس «كورونا» بأمريكا.. وحاكم نيويورك يصادر أجهزة تنفس صناعيالعثور على مفقود «الدهناء» بعد 5 أيام من اختفائهوزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةبدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ بالمملكةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شاب يقتل آخرَ طعناً بالسكين في حائل

شاب يقتل آخرَ طعناً بالسكين في حائل
0

تواصل – سعود الرفاع:

أدى شجار بين شابين سعوديي الجنسية، مساء البارحة، إلى وفاة أحدهما، وذلك في إحدى الاستراحات بمدينة حائل، وذلك بعد أن سدد أحدهما (17 عاماً) عدة طعنات بسكين لعشريني؛ على إثر خلاف وقع بينهما وأرداه قتيلاً.

سلَّم الجاني نفسه للجهات المختصة، ولا يزال التحقيق جارياً حول الحادثة، كما يُنتظر أن يصدر تصريح رسمي من شرطة منطقة حائل بهذا الخصوص.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x