استشاري يوضح مدى خطورة البخور «الجاوي» على كبار السن ومرضى الربوأب لبناني يحاول حماية ابنه من انفجار مرفأ بيروت (فيديو)«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

دراسة: مستخدمو الهواتف الذكية يملُّون من التطبيقات بشكل سريع

دراسة: مستخدمو الهواتف الذكية يملُّون من التطبيقات بشكل سريع
0

تواصل – وكالات:

كشفت دراسة أجرتها شركة ‘‘Apps Flyer‘‘ أن مستخدمي الهواتف الذكية يصيبهم الملل من التطبيقات بشكل سريع، ولا يستخدمونها بعد شهر من تثبيتها على هواتفهم.

وأشارت الدراسة إلى أن ما بين 4% إلى 5% من مستخدمي الهواتف الذكية فقط، يظلون يستخدمون التطبيق بنشاط بعد ثلاثين يوماً من تثبيته، بينما 10% فقط يستمرون في استخدام أحد التطبيقات التي تم تثبيتها قبل أسبوع واحد فقط بنشاط سيئ، كما يبدو من هذه المعلومات.

وأظهرت الدراسة، أيضاً، أن مستخدمي الأندرويد هم الأكثر عُرضة للاحتفاظ بالتطبيقات التي يكتشفونها بأنفسهم، في حين يفضل مستخدمو ios الاحتفاظ بالتطبيقات التي لم يتعرفوا عليها بأنفسهم، وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستخدمي الآيفون هم الأكثر شراءً للتطبيقات بنسبة 80%، ويمكن أن يكون هذا الأمر واحداً من الأسباب التي تجعل مطوري التطبيقات يفضلون تصميم التطبيقات لمستخدمي ios أكثر من الأندرويد.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x