تعرّف على آخر إحصائية لأعداد المصابين والمتعافين من فيروس كورونا حول العالم«ديوان المحاسبة» يفتح باب التسجيل لتدريب منسوبي الجهات الحكومية.. الرابط وموعد التقديم  بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعاون بين «إنسان» و«أرامكو» لدعم برنامج الحقيبة المدرسية وتأهيل الأيتام

تعاون بين «إنسان» و«أرامكو» لدعم برنامج الحقيبة المدرسية وتأهيل الأيتام
1

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أكَّد مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ‘‘إنسان‘‘، صالح اليوسف، أن الجمعية تعمل حالياً مع ‘‘أرامكو‘‘ السعودية على تنفيذ برنامج متكامل؛ يُعنى بتطوير وتأهيل أبناء الجمعية من الأيتام عبر مجموعة من البرامج.

وبيَّن اليوسف، أن تلك البرامج تشمل نطاقاً واسعاً من التطوير والتأهيل لأبناء الجمعية، حيث تشرف أرامكو على تنظيم دورات تطويرية لأبناء الجمعية في الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، وبرامج تثقيفية وبناءة في تطوير الذات وكيفية التعامل مع الآخرين، وتدعيم قيم المواطنة، وتنمية مهارات الأبناء، واكتشاف وصقل مواهبهم، وتقديم برامج متميزة لهم تمكنهم من الاستعداد النفسي، والمهاري، والسلوكي لممارسة أداورهم الحياتية بفعالية.

وأعلن اليوسف في هذا الإطار من التعاون، أن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض تلقت، مؤخراً، تبرعاً مالياً من أرامكو السعودية لدعم أحد البرامج التطويرية لمنتسبي الجمعية من الأيتام، حيث تم تخصيصه؛ بناءً على الاتفاقية المبرمة مع الشركة لدعم برنامج الحقيبة المدرسية الذي تنفذه الجمعية سنوياً لأبنائها من الجنسين.

ويهدف البرنامج إلى توفير الأدوات والمستلزمات المدرسية للأطفال غير القادرين على توفيرها؛ لغرض دعمهم ومساعدتهم على تحمل الأعباء الدراسية، والاستمرار في مسيرتهم التعليمية في شتى المراحل.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    نور

    .

المشاركة عبر
x